ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه

  • وقت الافراج:2024-03-30 17:04:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:377
  • وصف سريع:

    ميتكوفيتش,الوقوع في جسم غريب و اختراقالمحولات الجافةميتكوفيتشاختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير

محتوى المقال

الوقوع في جسم غريب و اختراق

المحولات الجافة

ميتكوفيتشاختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

الدوحهعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل


ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه



البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة ,ميتكوفيتشمزايا وعيوب النفط مغمورة محول, و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

النفط مغمورة محول

حسناً عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , عزل الفضاء .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ,ميتكوفيتشاختبار المحولات الجافة, مما تسبب في الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه



المسمار الأساسية تخفيف

إحصائيات عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

ميتكوفيتشإذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

ميتكوفيتشمعلومات المنتج الأخرى
  • أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

    أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

  • أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

    أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

  • كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

    كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

  • جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

    جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

  • بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

    بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

  • بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

    هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

  • هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه ، توفر لك ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه من شركتنا ، وخدمة ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه. ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميتكوفيتشمحول الكهرباءالتنمية أمر لا مفر منه ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!